منتدى اسود الفضائيات الجزائري
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدي

منتدى اسود الفضائيات الجزائري

المواضيع الأخيرة
» ســيـرفرالمنتدى Cccam/ Newcamd لجميع الباقات السيرفر المضاعفHD
الأربعاء نوفمبر 20, 2013 4:03 pm من طرف foudhil

» موسوعة صحيح البخــاري بالصـوت والصــورة كــاملا
الأربعاء يوليو 11, 2012 5:18 pm من طرف sidahmed

» سيرفر المنتدى المجاني
الأربعاء يوليو 11, 2012 9:43 am من طرف sidahmed

» ///سيرفر المنتدى النيوكامد ل 35 باقة ويوزرات خاصة للمميزين
الأربعاء يوليو 11, 2012 9:38 am من طرف sidahmed

» سرفر سيسكام لكل باقات العالم bis art jsc csat sky nova24/05/2012 ‏
الأحد يونيو 17, 2012 12:53 pm من طرف adnanss

» حصريا عملاق التصفح الغني عن التعريف Mozilla FireFox 13 Final في اصداره الاخير و باللغات العربية و الانجليزية والفرنسية بحجم 17 ميجا على اكثر من سيرفر
الثلاثاء يونيو 05, 2012 11:36 pm من طرف amour-omar

»  حصرى افضل برامج حرق الاسطوانات واخفها PowerISO 5.2 لنسخ جميع انواع الاسطوانات مع كيجين التفعيل على اكثر من سيرفر
الثلاثاء يونيو 05, 2012 11:27 pm من طرف amour-omar

» حصريا عملاق الملتيميديا الاكثر من رائع AVS Media Player 4.1.9.95 لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت بدون استثناء على اكثر من سيرفر
الثلاثاء يونيو 05, 2012 11:23 pm من طرف amour-omar

»  حصريا الماسنجر العملاق Yahoo! Messenger 11.5.0.228 في اخر اصدار له بحجم 17 ميجا على اكثر من سيرفر .
الثلاثاء يونيو 05, 2012 11:21 pm من طرف amour-omar

المواضيع الأخيرة
» ســيـرفرالمنتدى Cccam/ Newcamd لجميع الباقات السيرفر المضاعفHD
الأربعاء نوفمبر 20, 2013 4:03 pm من طرف foudhil

» موسوعة صحيح البخــاري بالصـوت والصــورة كــاملا
الأربعاء يوليو 11, 2012 5:18 pm من طرف sidahmed

» سيرفر المنتدى المجاني
الأربعاء يوليو 11, 2012 9:43 am من طرف sidahmed

» ///سيرفر المنتدى النيوكامد ل 35 باقة ويوزرات خاصة للمميزين
الأربعاء يوليو 11, 2012 9:38 am من طرف sidahmed

» سرفر سيسكام لكل باقات العالم bis art jsc csat sky nova24/05/2012 ‏
الأحد يونيو 17, 2012 12:53 pm من طرف adnanss

» حصريا عملاق التصفح الغني عن التعريف Mozilla FireFox 13 Final في اصداره الاخير و باللغات العربية و الانجليزية والفرنسية بحجم 17 ميجا على اكثر من سيرفر
الثلاثاء يونيو 05, 2012 11:36 pm من طرف amour-omar

»  حصرى افضل برامج حرق الاسطوانات واخفها PowerISO 5.2 لنسخ جميع انواع الاسطوانات مع كيجين التفعيل على اكثر من سيرفر
الثلاثاء يونيو 05, 2012 11:27 pm من طرف amour-omar

» حصريا عملاق الملتيميديا الاكثر من رائع AVS Media Player 4.1.9.95 لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت بدون استثناء على اكثر من سيرفر
الثلاثاء يونيو 05, 2012 11:23 pm من طرف amour-omar

»  حصريا الماسنجر العملاق Yahoo! Messenger 11.5.0.228 في اخر اصدار له بحجم 17 ميجا على اكثر من سيرفر .
الثلاثاء يونيو 05, 2012 11:21 pm من طرف amour-omar

سبتمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
اليوميةاليومية
سبتمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 موضوع لآدم العشقان والمحبط أرجو التثبيت للإفادة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
latrech
Admin
Admin


عدد المساهمات : 367
نقاط : 1058
تاريخ التسجيل : 15/04/2012
العمر : 23
الموقع : http://satna.ahlamoontada.net/

08052012
مُساهمةموضوع لآدم العشقان والمحبط أرجو التثبيت للإفادة

بسم الله الرحمن الرحيم
كثيراا ما اجد في المنتديات الكثير من المواضيع التي يعبر كتابها عن حالاتهم النفسية المحبطة جراء داء الحب و العشق و الهيام
ودائما مايصفو البنات بالمخلوق الغير مبالي و المحب لنفسه دائما والغير حساس و الكثير من الكلام الذي هو أصلا لا يوجد فيه صحة
-*-*-
أقول صحيح أن
* الحب جحيم يُطاق . . والحياة بدون حب نعيم لا يطُاق.
ولاكن يا عزيزي لا تنسى أنك أنت الرجل بمعنى آخر
المخلوق الذي يمكنه أن يتحكم في عواطفه ويفكر أحسن من حواء في هاته الأشياء...
نعم أعرف انه الحب عندما يدخل قلبك لا يستأذن
ولاكن هل تعرف ما يسبق الحب؟!!!
الإعجاب الذي يسبق الشيء الذي يمكنه ان يجعل مستقبل حياتك العاطفية و النفسية في قمة الهناء والهدوء وكذالك يمكنه أن يجعل منك انسان محبط نفسيا ويفقدك بريقك ونشاطك ويجعلك شارد الذهن و مشتت الفكر بسبب أنك أحببت!!!
ومن هنا تبدأ رحلة المعانات التي تعيشها لوحدك وصدقني ولا واحد يتألم لألمك ولا واحد يحس بك لأنه شعور داخلي...
ولاكن يا حبيبي لا بد أن نكون واقعيين
* هناك من أحب إنسانة لا تعرفه أصلا
حتى ان كانت تعرفه فإنها لم تنتبه لمشاعره
فهو حب من طرف واحد يعني المعادلة خاطئة يعني انت لا تدري هل انت مرحب فيه ام لا!!
هنا عندك حل بسيط وسهل يزيل عليك الهم والغم ولاكن نتائجه
ليست مضمونة يوجد فيها ما يفرح وما يحزن
بس صدقني حزنه يريح الواحد ..
يعني ان واجهت خوفك و تحدت و أخرجت ما بجعبتك
يمكن أن يكون قبول و تكون بذالك سعيد ويمكن ان تجد الرفض
وصدقني ان الرفض رح يكون دبلماسي مثال *مخطوبة .عليها الكلمة . عندها صديقها . و بأسوأ الحالات . لا تتحدث معي*
إذن أنت خلصت وكملت
ومن بعد عادي الحياه بتستمر... ورح تلاقي و تلاقي مادمت حي ترزق
أما الرجال الي بيتحدث على مسألة نهاية مفاجئة للعلاقة ...
خصوصا لما يكون الواحد عامل هاذ الإنسانة كهدف سامي في حياته فأعترف أن المشكل حقيقة كبير وله اثر كبير على نفسية الرجل وكثير من الرجال يتوهو في متاهات لا توجد لها نهاية.
أقول
هل بحثت على الأسباب التي جعلت هاذ الحكاية تنتهي؟
ولعلمك لا يوجد شيء بدون سبب
خصوصا إذا كنت متأكد أنكم كنتم تحبو بعض يعني حب متبادل بدون أنانيات ولا طمع و لا اي شيء من هاذ الأمور
و إن كنت لم تتعرف على البنت بما هو فيه الكفاية لتحدد السبب فأضن السبب واضح * النوع الذي وقعت فيه نوع رخيص يبدل حتى لو يبيع شرفو*
إلا إذا أعطتك أسباب
مثل لم تستطيع ان تحبك
لست من مستواها -فكريا ماديا اخلاقيا ...-
اختلاف في العقليات
ملت من تحكم فيها....
و الكثير من الأشياء التي لا تراها أنت والتي كان يجب ان تلاحضها قبل فوات الأوان
ونفرض انه مثل ما يقول المثل -* مفيش نصيب*-
يمكنك ان تكمل حياتك يا اخي بدون اي مشالك
المهم أن تنسى هاذ الإنسانة صحيح النسيان ليس بالساهل
ولاكن هو موجود كشيء فطري في الإنسان لأنه نعمة من عند الله سبحانه وتعالى
ولاكن الخاطئ الذي يسقط فه الرجال في مرحلة النسيان هو انه يعمل أوجه الشبه بين حبيبة الماضي واي فتاة يحب ان يتعرف عليها او يتعرف عليها وصدقني انك رح تفشل لأنه رح تلقى حلقة مفقودة والتي تتميز حبيبتك سابقا عن أخرياتها ورح تتعب وتتعب وتتعب وتعيد الكرة من جديد
ويمكن نقول بدون فائدة
إذن لماذا لا تتخلص من هاذ الهوس وتبحث على ميزة اخرى تحبها في انسانة اراها مناسبة لك ويكون التوافق كبير جدا لكي لا نقول تطابق تام
بشتى الأحوال أخواني ليس كل شيء نتمناه نحصل عليه في حياتنا ولكل قلب في الكون حكاية
المهم الواحد يعرف كيف يخرج من الأزمات بأقل الأضرار
أرجو ان اكون وفقت .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://satna.ahlamoontada.net
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

موضوع لآدم العشقان والمحبط أرجو التثبيت للإفادة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

موضوع لآدم العشقان والمحبط أرجو التثبيت للإفادة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اسود الفضائيات الجزائري :: منتــــــــــــدى الأســــــرة :: قســــــم ادم :: موضوع لآدم العشقان والمحبط أرجو التثبيت للإفادة-
انتقل الى: